مركز الملك سلمان يرسل الدفعة الثانية من المساعدات الطبية لمستشفى الغيضة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 21 يناير 2019 9:47 م

أرسل مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية الدفعة الثانية من المساعدات الطبية المقدمة لمركز الغسيل الكلوي في مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة .

واشتملت المساعدات على محاليل ومستلزمات طبية خاصة بالمركز الكلوي الذي يستقبل حالات متزايدة باستمرار، نتيجة لاحتضان المحافظة الآلاف من أبناء الوطن الذين نزحوا إليها هربًا من الحرب التي شنتها مليشيات الانقلابية منذ نحو أربع سنوات.

وأشاد نائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية الدكتور سالم عيسى النميري بالدور الإنساني الكبير والدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للمحافظة بشكل عام وللمستشفى بشكل خاص.

وأكد النميري أن هذه المساعدات ساعدت بشكل ملحوظ في تحقيق تقدم ملموس للخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمراجعين من المحافظات كافة.

وأعرب النميري عن شكر السلطة المحلية مُمثلة في محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والمسؤولين في والأعمال الإنسانية؛ لما يبذلونه من دعم للمحافظة في جميع المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق