عبدالملك: ملتزمون بدعم وتنفيذ اتفاق ستوكهولم ولكن من دون تجزئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، معين عبدالملك، التزام الحكومة بدعم وتنفيذ اتفاق ستوكهولم دون تجزئة.

وجاء تأكيد عبدالملك خلال لقاء في العاصمة مع اللجنة الحكومية المختصة بشأن متابعة اتفاقات ستوكهولم التي يرأسها محافظ الحسن طاهر وعضوية الوزارات والجهات المتعلقة بتنفيذ الاتفاقية.

وأكد على موقف الحكومة اليمنية والتزامها بدعم وتنفيذ اتفاق ستوكهولم دون تجزئة، مشيداً باستمرار الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لتعزيز وقف إطلاق النار.

واتهم ، بمواصلة ممارسة خروقات وانتهاكات مباشرة لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2451، مطالباً بالعمل على وقف أعمال التحصينات الجديدة التي يقوم بها الحوثيون وتفكيك الدفاعات القائمة حول مدينة الحديدة.

ودعا رئيس الوزراء اليمني، المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي إلى ضرورة مراقبة كل تلك الخروقات التي تمارسها وترتكبها جماعة ، معتبراً أنها "محاولة واضحة وصريحة منها لإعاقة وإفشال ما تم الاتفاق عليه في السويد".

وشدد على سرعة العمل لإعداد خطط منهجية وفقاً للأولويات الملحة التي تفرزها تداعيات المرحلة الراهنة في مدينة الحديدة، خاصة فيما يتعلق بالوزارات الخدمية التي تتصل بشكل مباشر بمصالح المواطنين، وتسهم في التخفيف من معاناتهم المريرة التي يتكبدها المجتمع جرّاء الحرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق