شرطة شبوة تستأنف العمل في آخر فروع إداراتها الأمنية شرق المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استأنفت شرطة محافظة ، اليوم الأحد، العمل بصورة رسمية في مديرية عرماء آخر فروع إداراتها الأمنية في المديريات الشرقية، بعد أن تم تفعيله في جردان والطلح ودهر في العام الماضي، ولأول مرة منذ اجتياح مليشيات الانقلابية للمحافظة.
وجرى الاحتفال في عرماء باستئناف العمل الأمني في المديرية، في إطار خطة شرطة محافظة شبوة بتوسيع رقعة نشاطها لتشمل جميع مديريات المحافظة، بينما كان العمل الأمني قد تم استئنافه في مديريات جردان ودهر والطلح في شهر ديسمبر الماضي.
وقال مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن عوض مسعود الدحبول إن ذلك يأتي في إطار الجهود المتواصلة لإدارة شرطة المحافظة في سبيل إعادة تفعيل وبناء المؤسسة الأمنية بمحافظة شبوة، وبدعم ورعاية من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ومحافظ المحافظة محمد صالح عديو.
وتوجه العميد الدحبول بالشكر إلى قائد قوات النخبة الشبوانية بمحور حراد العميد الركن محمد صالح فرج على دعمه وتعاونه مع مدراء الشرطة في إعادة تفعيل الأمن وتقديم 30% من الغذاء لمنتسبي الأمن في تلك المديريات التي تقع في مجال اختصاص وانتشار قوات النخبة الشبوانية بمحور حراد.
من جانبه، أعرب مدير أمن مديرية عرماء العقيد مبارك جار الله المشيعي عن سعادته الغامرة بمناسبة إعادة تفعيل العمل الأمني في عرماء والمديريات الشرقية.

لقاء تمهيدي لتدشين برنامج مخترع وباحث الجامعة لعام 2018م بكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت

لقاء تمهيدي لتدشين برنامج مخترع وباحث الجامعة لعام 2018م بكلية الهندسة والبترول بجامعة

عبدالله إسماعيل: الأمم المتحدة لديها إرادة لعدم إنهاء أزمة اليمن

عبدالله إسماعيل: الأمم المتحدة لديها إرادة لعدم إنهاء أزمة

مسهور: الحوثي يُراهن على عامل الوقت بالفترة المقبلة

: الحوثي يُراهن على عامل الوقت بالفترة المقبلة

التحالف: إصدار 10 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية

: إصدار 10 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية

الصحة العالمية تشيد بدعم الإمارات لمرضى الفشل الكلوي في اليمن

الصحة العالمية تشيد بدعم الإمارات لمرضى الفشل الكلوي في اليمن

صعدة.. مقتل قيادي ميداني من الحوثيين بغارة للتحالف

صعدة.. مقتل قيادي ميداني من بغارة للتحالف


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق