تعزيزات عسكرية حوثية على خطوط المواجهة لألوية العمالقة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شوهدت مجاميع وتعزيزات عسكرية لمليشيات الانقلابية على خطوط المواجهة لقوات ألوية العمالقة غرب مديرية التحيتا بمحافظة ، واستهدفت المليشيات مواقع مختلفة لقوات العمالقة في مديرية حيس ومنطقة الجبلية بالمحافظة.
وأفادت مصادر ميدانية بأن مليشيات الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية إلى أمام مواقع ونقاط خطوط المواجهة مع قوات ألوية العمالقة، كما استهدفت مليشيات الحوثي مواقع مختلفة لقوات ألوية العمالقة شرق وغرب مديرية التحيتا مستخدمة الأسلحة الرشاشة من عيار 14.5 وقذائف الـ"آر بي جي"، وقصفت المليشيات منطقة الجبلية بالعشرات من قذائف الهاون والهاوتزر وبسلاح 12.7.
وفي مديرية حيس، استهدفت مليشيات الحوثي منازل المواطنين والأحياء السكنية مخلفة أضرارًا كبيرة وسقوط قتلى وجرحى، كما استهدفت مواقع قوات العمالقة بقذائف الهاون و الـ"آر بي جي" وبسلاح 14.5، مواصلة خروقاتها للهدنة الأممية المعلنة، وفقًا للمركز الإعلامي لألوية العمالقة.
وقامت المليشيات الحوثية بعمليات تسلل فاشلة لمحاولة زرع الألغام والعبوات الناسفة في الطرقات والممرات ومواقع قوات العمالقة، لتستمر المليشيات في خروقاتها للهدنة الأممية التي دعت إليها الأمم المتحدة في محافظة الحديدة، بقصف واستهداف مواقع قوات ألوية العمالقة في مختلف مديريات ومناطق محافظة الحديدة.

إعلام شرطة عدن ينفي صحة تصريحات نسبت للواء شلال شائع

إعلام شرطة ينفي صحة تصريحات نسبت للواء شلال شائع

تفاصيل تطوير خدمة الإنترنت في عدن

تفاصيل تطوير خدمة الإنترنت في عدن

عاجل / بمساندة القوات الاماراتية ..

عاجل / بمساندة القوات الاماراتية .."ألوية العمالقة " تسيطر على عدة مرتفعات وتكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالساحل الغربي

الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تعقد دورتها الاعتيادية برئاسة العميد حقيس

الهيئة التنفيذية لإنتقالي أبين تعقد دورتها الاعتيادية برئاسة العميد حقيس

مجلس القضاء يناقش لائحة الرعاية الطبية لمنتسبيه في عدن

مجلس القضاء يناقش لائحة الرعاية الطبية لمنتسبيه في عدن

قبيل عيد الأضحى.. أزمة وقود تضرب حضرموت

قبيل عيد الأضحى.. أزمة وقود تضرب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق