ورشة عمل بالمكلا تناقش دور القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 17 يناير 2019 2:38 م

ورشة عمل بالمكلا تناقش دور القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد بحضرموت

أكد القائم بأعمال المدير العام لغرفة التجارة والصناعة بحضرموت مجدي مبارك بوعابس، أهمية القطاع الخاص في هذه المرحلة، لافتًا إلى أهمية مشاركة أصحاب المؤسسات والمنشآت والأعمال التجارية في لإنعاش الاقتصاد وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدفع عجلة التنمية بما يعزز قدرتهم على تحمل حالات الطوارئ والتعافي منها والتهيئة للوضع المستقبلي.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها غرفة التجارة والصناعة بحضرموت بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية وبرنامج الأمم المتحدة، اليوم الخميس بمدينة ، لمناقشة دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والإنعاش الاقتصادي.

وتناقش الورشة التي يشارك فيها ممثلين عن أصحاب المؤسسات والمنشآت التجارية والصناعية، الأهداف الشاملة لمبادرة ربط الأعمال وتكوين شبكة القطاع الخاص المعنية بالتأهب والاستجابة والتعافي للحد من مخاطر الكوارث، ومجابهة الطوارئ بما يسهم في زيادة قدرة القطاع الخاص وتنسيق مشاركته في جهود الحد من مخاطر الكوارث والحفاظ على المبادئ الإنسانية والنهوض بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق