تفاصيل لقاء قيادات المجلس الانتقالي مع سفيرة الاتحاد الأوروبي (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 16 يناير 2019 5:19 م

تفاصيل لقاء قيادات المجلس الانتقالي مع سفيرة الاتحاد الأوروبي (صور)

ناقش اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وأحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس، اليوم الأربعاء، مع سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى أنطونيا كالفو، وريكاردو فيلا، رئيس قسم الشؤون السياسية والصحافة والإعلام نائب رئيس البعثة والوفد المرافق لهما، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.

واستعرض اللقاء، الذي جرى بحضور ممثلين عن مجلس الحراك الثوري، المستجدات الخاصة بالوضع في اليمن بشكل عام وقضية بشكل خاص.

وقدمت قيادة المجلس الانتقالي، شرحاً وافيا لجذور الأزمة في عموم اليمن والتفاصيل الخاصة بالقضية الجنوبية، ورؤيتهم للحلول الملائمة لها والتي لا ينبغي أن تنتقص من حق الجنوبيين في تقرير مصيرهم.

كمل قدم الجانب الجنوبي في اللقاء تقارير مفصلة عن الأوضاع الإنسانية في الجنوب والانتهاكات التي تعرض لها الجنوبيون، بالإضافة لدور أبناء الجنوب في مكافحة الإرهاب وتحقيق السلام في المنطقة.

من جهتها عبرت سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، عن سعادتها بهذا اللقاء وتفاؤلها في أن تؤدي هذه اللقاءات إلى حل يتناسب مع جميع الأطراف الجنوبية.

5c3f3d5640d57.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق