العمالقة تعلن استشهاد ٥ أشخاص بينهم امرأتين جراء قصف حوثي بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 16 يناير 2019 1:44 ص

العمالقة تعلن استشهاد ٥ أشخاص بينهم امرأتين جراء قصف حوثي بالحديدة

قالت قوات ألوية العمالقة، إن قصفا حوثيا استهدف مخيم الخوخة، الثلاثاء، أدى إلى استشهاد خمسة بينهم امرأتان، بالإضافة إلى جرح آخرين.

وأوضح المركز الإعلامي للعمالقة، في بيان له، أن خمسة نازحين استشهدوا بينهم إمراتان وجرح عدد أخرين بقصف مليشيات المدفعي، فجر الثلاثاء، على مخيم للنازحين في مديرية الخوخة بمحافظة .

ومن جانبه، أفاد مصدر طبي في المستشفى الميداني بالخوخة، عن استشهاد خمسة نازحين بينهم امرأتان بسبب قصف مليشيات الحوثي على مخيم النازحين، كما أصيب خمسة أطفال آخرين بإصابات متفاوتة .

وأضاف المصدر عن وصول عدد من الحالات من مخيم النازحين بالخوخة، تم إسعافها إلى المستشفى نتيجة قصف مليشيات الحوثي، واستشهد على إثرها خمسة نازحين بينهم امرأتان وأصيب عدداً آخرين من النازحين في المخيم .
كما تحدث عدد من النازحين، أن مليشيات الحوثي تتعمد قصف المخيمات وترتكب أبشع الجرائم والإنتهاكات الإنسانية بحقهم .

وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة وتضيف إلى سجلاتها الإجرامية مجزرة جديدة بحق المدنيين والنازحين في الحديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق