برعاية الانتقالي الجنوبي.. منتخب المنصورة يتوّج ببطولة التصالح والتسامح (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 12 يناير 2019 12:12 ص

برعاية الانتقالي الجنوبي.. منتخب المنصورة يتوّج ببطولة التصالح والتسامح (صور)

توّج منتخب مديرية المنصورة ببطولة التصالح والتسامح التي نظمها ، وذلك بفوزه في نهائي البطولة على نظيره منتخب مديرية خومكسر بركلات الترجيح على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شسمان في مديرية المعلا.

وشهدت المباراة، أداءاً قوياً بين المنتخبين، وكانت الإثارة والحماس الجماهيري عنواناً لكامل دقائها التي شهدت 8 أهداف تقاسمها المنتخبين بالتساوي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في وجوه لاعبي المنصورة.

وعقب انتهاء المباراة، قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور عبدالناصر الوالي، ومع رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس، نزار هيثم، بتسليم كأس البطولة للاعبي منتخب المنصورة، وكأس الوصيف للاعبي فريق خورمكسر، كما جرى تكريم لاعب مديرية التواهي حمودي الشيبة بجائزة هدف البطولة، ولاعب المنصورة أكرم البرادعي، بجائزة أفضل لاعب، وزميله حسام بجائزة حارس مرمى.

5c3906a54e9cf.jpeg
5c3906c796972.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق