موانئ خليج عدن ترد على لوكوك بشأن قدرتها على استيعاب الشحنات الإغاثية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 10 يناير 2019 6:59 م

موانئ خليج عدن ترد على

أصدرت مؤسسة موانئ خليج ، بياناً صحفياً حول إحاطة وكيل الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارك لوكوك، المقدمة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن الازدحام الشديد في ميناء عدن.

وأكدت المؤسسة على قدرة الميناء على استيعاب الشحنات الإغاثية لبرنامج الغذاء العالمي التي تم إرسالها إلى عمان، شريطة التنسيق مع إدارة الميناء مسبقاً بذلك، وكذلك قدرة الميناء على مناولة البضائع الإغاثية.

وشددت على ضرورة أن تكون هناك مشاروات استباقية مستمرة بين المؤسسة والمنظمات لمعرفة خططها بغرض ترتيب الظروف الملائمة لانجاحها.

وقالت المؤسسة إنها بعد إطلاعها على إحاطة لوكوك حول الوضع الإنساني في ، والتي أشار فيها إلى بعض القضايا بخصوص ميناء عدن، فانها تكرر امتعاضها من استغلال بعض الظروف الاستثنائية في الميناء لتغطية الأخطاء التي يرتكبها موظفوا الإغاثة، كما أكدت أنها لن تتردد إزاء ذلك بالرد وكشف الحقائق حول هذه السلوكيات التي تضر بسمعة الميناء، وتسعى لتحقيق أهدافاً غير معلنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موانئ خليج عدن ترد على لوكوك بشأن قدرتها على استيعاب الشحنات الإغاثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق