لملس: لهذا السبب.. الاحتفاء بذكرى التصالح والتسامح ليس كسابقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 10 يناير 2019 12:58 م

لملس: لهذا السبب.. الاحتفاء بذكرى التصالح والتسامح ليس كسابقيه

ترأس أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الأسبوعي مع رؤساء دوائر الأمانة العامة للمجلس.

وناقش الاجتماع، التقارير الخاصة بأنشطة الدوائر خلال الأسبوع الماضي من حيث التحضير لفعالية التصالح والتسامح التي ستقام الليلة - الخميس - في ساحة العروض بمديرية خور مكسر.

من جهته، أشاد الأمين العام بالجهود المبذولة من قبل دوائر الأمانة العامة في كافة اختصاصاتها، خصوصا تلك الجهود المبذولة لإنجاح فعالية التصالح والتسامح.

وقال "إن إحياء ذكرى التصالح والتسامح هذا العام لن يكون كسابقه، ليس من حيث الاحتفال فقط لكنه يحمل مدلولات أكبر من خلال مشاركة مكونات جنوبية واسعة ليست منضوية في إطار المجلس الانتقالي، وهو ما يعبر عن إصرار المجلس على توحيد الصف الجنوبي والشراكة في الوطن الذي يتسع للجميع.

وأضاف "إن شعب كان سباقا في التصالح والتسامح فيما بينه وأنه حان الوقت لتجسيد مبدأ التصالح والتسامح بشكل ملموس بين النخب والمكونات الجنوبية، مجددا الدعوة لكافة الجنوبيين في المشاركة الفاعلة في الاحتفالية".

هذا وكان الاجتماع قد استعرض تقريرا عن المشهد الاقتصادي الراهن، وأقر محضره السابق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق