رسالة استغاثة من الجالية اليمنية في الهند للحكومة 

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 09 يناير 2019 11:05 م

رسالة استغاثة من الجالية اليمنية في الهند للحكومة 

وجهت الجالية اليمنية في الهند، رسالة عاجلة إلى وزير الخارجية خالد اليماني، حول معاناة اليمنيين من جرحى أبناء المقاومة والجيش والمرضى العالقين من السفر.

وقال حمد العامري رئيس الجالية اليمنية في الهند: أحطنا الوزير بان هنالك صعوبات بالغة للسفر إلى ، نظرا للأمراض المستعصية والمسافات الطويلة وكذلك مشاكل الطلاب لدينا عديدة من المتواجدين في الهند، حيث يطالب الجانب الهندي خروجهم من الهند لأخذ تأشيرات جديدة المخولة لليمنيين في الخارج بسبب إغلاق السفارة الهندية في حيث يذهب الطلبة إلى السفارة الهندية في النيبال وأوقفت عليهم منح التأشيرات وكذا السفارة الهندية في جيبوتي أوقفت منح التأشيرات.

وأشار إلى أن أهم المشاكل اللي يواجهها الطلاب، وكذلك المرضى في المحافظات الجنوبية ، تتمثل في صعوبة الحصول على الفيزا من السفارة، ويتطلب حل هذه الإشكالية وتعد من المشاكل الكبيرة لليمنيين القادمين للعلاج وأيضا الطلاب الدارسين.

وختم تصريحه قائلا : المعاناة كبيرة والكل يواجه إشكالية ولهذا فقد رفعنا لوزير الخارجية، مذكرة رسمية يومنا هذا لزيارة الجمهورية الهندية مع وفد رفيع المستوى للتخاطب مع الحكومة الهندية لفتح القنصلية الهندية في وحل مشاكل الطلاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسالة استغاثة من الجالية اليمنية في الهند للحكومة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق