تدشين المرحلة الثانية من دبلوم الإرشاد الأسري بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 07 يناير 2019 1:13 م

تدشين المرحلة الثانية من دبلوم الإرشاد الأسري بسيئون

دشن مركز بسمة للإستشارات الأسرية، وبالتعاون مع معهد خطوة للتدريب الإستشارات، وبتمويل من مؤسسة بسمة للتنمية الطفل والمرأة دبلوم الإرشاد الأسري للخبير الإستشاري الأسري الدكتورمحمد فتحي وذلك بقاعة مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالوادي والصحراء.

 جحاء ذلك برعاية عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء صباح اليوم الأحد 6 يناير 2019 .

وفي حفل التدشين أشار عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية، والعمل بالوادي والصحراء إلى أن عام 2019 سيكون عام الطفولة من خلال توجه عدد من المنظمات الدولية والمحلية إلى الاهتمام بالطفولة ، والتي بدأت بالمساحات الصديقة في 5 مديريات بوادي حضرموت.

وأوضح أن برنامج دبلوم الإرشاد الأسري ، هذا الدبلوم يعد البرنامج المتميز على مستوى الجمهورية اليمنية من خلال مراحل وتنفيذ هذه البرامج.

وأكد باجهام خلال كلمته إلى أن دور منظمات المجتمع المدني الفاعلة أصبحت تلعب دور أساسي من خلال تنفيذ عدد من البرامج المشاريع التنموية في مديريات وادي حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق