تفاصيل زيارة ريم الهاشمي إلى عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 يناير 2019 9:54 م

تفاصيل زيارة ريم الهاشمي إلى عدن

أكدت ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، إن زيارتها إلى تأتي من منطلق حرص دولة العربية المتحدة على دعم الشعب اليمني، وتعزيز الجهود التي تبذلها الدولة في سبيل تخفيف المعاناة الإنسانية التي يمر بها .

وأشارت إلى أن الجهد الذي تبذله الإمارات لمساعدة اليمن يستدعي مفهوم الجهد التنموي، من خلال التركيز على دعم المشاريع التنموية والصغيرة.

وأضافت أن دولة الإمارات تعمل في إطار العربي على تقديم الدعم اللازم في مجال التدريب والتطوير وتأهيل القدرات اليمنية في مختلف المؤسسات اليمنية، بحيث تكون كوادرها قادرة على التعامل مع الوضع الحالي والتغلب على التحديات التي تواجه هذه المؤسسات.

كما زارت معالي ريم الهاشمي قوة الواجب لدولة الإمارات في عدن ونقلت لهم تحيات القيادة الرشيدة مقدمة لهم جزيل الشكر لجهودهم في دعم الاستقرار في اليمن متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل زيارة ريم الهاشمي إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق