الهلال الإماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 03 يناير 2019 1:57 ص

الهلال الإماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية في حضرموت

اختتمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي "عام زايد ٢٠١٨ "بتقديم حزمة من المساعدات الاغاثية والإنسانيه على أهالي محافظة ، في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات للتخفيف عن الأهالي من وطأة الأزمة التي تمر بها .

وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة عدد (200) سلة غذائية مستهدفا عدد (1000) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة، على أهالي مناطق وعشة وضبعات ، وذلك لتحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

إلى ذلك توجهت قافلة إغاثيه صوب مديرية وتوزيع عدد 500 سلة غذائية مستهدفا عدد 2500 فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

وواصلت فرق الهيئة فريق بتوزيع مساعدات غذائية على سكان منطقة ميفع تمثل في توزيع ( 500) سلة غذائية مستهدفا (2500) فردا من الأسر المتضررة والمحتاجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق