تابعة لمنظمة الهجرة الدولية.. الانقلابيون يحتجزون 5 شاحنات أدوية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 يناير 2019 10:38 م

تابعة لمنظمة الهجرة الدولية.. الانقلابيون يحتجزون 5 شاحنات أدوية

أعلنت مصادر مسؤولة، اليوم الثلاثاء، أن مليشيات تحتجز 5 شاحنات أدوية تابعة لمنظمة الهجرة الدولية، كانت في طريقها إلى محافظة ، وذلك لليوم العاشر على التوالي.

وأضافت المصادر، أن الشاحنات التابعة لمنظمة الهجرة الدولية كانت قادمة من إلى الحديدة عن طريق محافظة إب، حيث احتجزتها الميليشيات الإرهابية في نقطة التحسين بمدخل محافظة إب.

ولفتت المصادر إلى أن الشاحنات تحتوي على كمية من الأدوية لعلاج الملاريا والكوليرا وكمية من المغذيات، كانت في طريقها لمحافظة الحديدة، لإغاثة الحالات الخطيرة مع انتشار الأمراض هناك.

وقبل أسبوع قالت منظمة الصحة العالمية، إن حالات الوفيات جراء وباء الكوليرا في تجاوزت 1800، فيما بلغت الحالات التي يشتبه في إصابتها بالكوليرا أكثر من 356 ألفا.

وكانت المنظمة قد ذكرت في وقت سابق أنها سجلت تراجعا نسبيا في أعداد حالات الوفيات بالكوليرا مع دخول الوباء أسبوعه الـ12، منذ تفشيه قبل أشهر.

والمحافظات الأكثر تضررا بالوباء هي تلك التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تابعة لمنظمة الهجرة الدولية.. الانقلابيون يحتجزون 5 شاحنات أدوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق