كشف غموض الجثث المزعم العثور عليها بالمنطقة الحرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت لجنة التحقيق المكلفة بفك غموض الجثث المزعم العثور عليها في منطقة تابعة للمنطقة الحرة بعدن، عن تفاصيل النتائج التي تم توصل إليها.

وقال دكتور الطب الشرعي وفريق الأدلة الجنائية، " إنها جثة واحدة يتراوح عمرها ما بين الـ30 و35 سنة، ويرجع وفاتها إلى قبل 4 أعوام، وقد لفت في ستارة بيج، ولم تكن الجثة مدفونة كما روج لها، كما لم تكن ملفوفة بكفن أبيض".

وأعرب رئيس المنطقة الحرة، عن غضبه من الادعائات الكاذبة التي روجت إليها العديد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة، حين أشارت إلى تواجد أكثر من جثة.

قد قام دكتور الطب الشرعي ومعه فريق الأدلة الجنائية بحظور الجميع بمعاينة الجثة التي أكد الدكتور يزيد أنها ما بين عمر ٣٠ ، ٣٥ سنة ويرجع وفاتها إلى قبل أربع سنوات وقد لفت بستارة بيج .ولم تكن الجثة مدفونة كما روج اوانها حديثة ولم تكن أيضا ملفوفة بكفن ابيض وليس هناك جثث غيرها. 

وأوضح أن التحقيقات في طريقها للاستكمال تمهيدا لدفن الجثة، التي سبق اكتشاف وجودها أثناء رفع المخلفات بمنطقة كالتكس.

وكانت وسائل الإعلام، قالت الأحد الماضي، إنه تم العثور، على 9 جثث ملفوفة بقطع قماش أبيض، بينما كانت تتم عمليات رفع مخالفات عشوائية في منطقة تابعة للمنطقة الحرة بعدن، وتم نقل الجثث إلى مقبرة قريبة لدفنها دون أن يتم التعرف على هوية أصحابها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق