بالعصا والحجارة.. ضرب قيادي حوثي في محافظة إب والمليشيا تتخلى عنه

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض قيادي حوثي بارز بمديرية فرع العدين محافظة إب ، للإعتداء بالضرب المبرح بالعصي و الحجارة ،و تم نقله على إثر ذلك إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات بالغة .
وبحسب مصادر خاصة ، أكدت أن القيادي المكنى أبو ناصر ، تعرض للضرب بالسوط والعصي و الرجم بالحجارة ، أثناء تواجده برفقة لجنة أمنية و قاضي محكمة و أمين عام المجلس المحلي و عضو أخر بالمجلس بمديرية الفرع .
و أضافت المصادر أن القيادي الحوثي تعرض للضرب المبرح من قِبل أحد أطراف النزاع على أرض تعود جذور مشكلتها لأكثر من خمسين عاما ، فيما بقيت اللجنة و عناصر المليشيا بموقف المتفرج خشية فقدان الأجر المالي من أطراف النزاع مقابل خروجهم لمعاينة الأرض التي عليها المشكلة.
و أشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثي عملت على إطلاق سراح الجناة و محاولة تميع قضية الإعتداء بالضرب على أحد قيادتها الميدانين و هو الأبرز في تحشيد المقاتلين من شباب المنطقة و الزج بهم في صفوف الجماعة ، مؤكدة أنها قبضت ثمن السكوت عن قضية المدعو أبو ناصر .
وحذرت المصادر من الانخراط في صفوف جماعة الموت الحوثية التي لا تعرف الولاء ولا التضحية ، بقدر معرفتها الكاملة بالمتاجرة بأروح الناس سواء بالمعارك التي يروح ضحيتها الآلاف أو بالمعتقلات التي تكتض بالشباب ، أو بالمتاجرة و بيع من ينتمون إليها مهما كان مركزهم القيادي أو تقربهم من الجماعة .
وأكدت أن البعد المناطقي و الطائفي الذي تتعامل به جماعة الحوثي مع الجميع بما فيهم القيادي أبو ناصر ، من أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب والذي لا ينتمي للسلالة الهاشمية، لم يتم النظر في قضيته أو مناصرته ، فيما لو كان أحد قيادات محافظة صعدة أو لكانت الجماعة أقامت الدنيا من أجله.

6730a4e0ca.jpg
الهلال الأحمر الإماراتي.. سفير الخير في مهمة إعادة البسمة الى شفاه الجرحى ( تقرير )

الهلال الأحمر الإماراتي.. سفير الخير في مهمة إعادة البسمة الى شفاه الجرحى ( تقرير )

محافظ حضرموت يدشن البث بجهاز الارسال الجديد لاذاعة المكلا

محافظ يدشن البث بجهاز الارسال الجديد لاذاعة

الحربي ساخرا من الحوثيين: بمشروب

الحربي ساخرا من : بمشروب "الصرخة" ستحرر المليشيا القدس

المبعوث الأممي يكشف سر علاقة وفاة

المبعوث الأممي يكشف سر علاقة وفاة "خاشقجي" بالأزمة اليمنية

لغم حوثي ينهي حياة طفل بالجوف

لغم حوثي ينهي حياة طفل بالجوف

خبير أمني سعودي يطالب المليشيات بالالتزام بالمرجعيات الثلاث

خبير أمني سعودي يطالب المليشيات بالالتزام بالمرجعيات الثلاث

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالعصا والحجارة.. ضرب قيادي حوثي في محافظة إب والمليشيا تتخلى عنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق