الانتقالي الجنوبي يعد بمساعدة جرحى تحرير عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى  القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، بعدد من الجرحى الذين شاركوا في الدفاع عن وتحرير العاصمة .

وقال الجعدي، خلال اللقاء الذي نظتمه دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، إن الجنوب ينعم بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء الذين قضوا في الدفاع عن أرض الجنوب، والجرحى الذين نزفت جراحهم والذين لازالت جراح بعضهم تنزف. 

وعبر عن إحساس المجلس العميق لمعاناة الجرحى وأسر الشهداء، حيث قال إنه كان من المفترض على ما تسمى حكومة أن ترعيهم وتتكفل بعلاجهم والتخفيف من معاناتهم وأسرهم وليس المتاجرة بتلك المعاناة.

وأكد الجعدي، أنه لن تضيع تلك التضحيات هدرا، وأن المجلس يسير على طريق النصر الناجز الذي سعى لتحقيقه من قدموا أغلى ما يملكون في سبيله، وهو استعادة الدولة كاملة السيادة والحياة الكريمة لشعب الجنوب، وأنه سيستمر في الاهتمام بملف الجرحى بكل ما أوتي من قوة وإمكانيات، سائلا المولى عز وجل الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى . 

ومن جهته، قال القائم بأعمال دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس أسامة محسن، أن المجلس ومنذ تأسيسه اهتم بملف الجرحى وتم إيفاد كثير منهم للعلاج في الخارج. 

وأكد أن لدى المجلس قاعدة بيانات كبيرة بعدد الشهداء والجرحى في الجنوب، معلنا العمل على انتهاج نهجا أوسع في ملف الجرحى في العام المقبل، وهو أقل ما يمكن رده لهم من جميل، مضيفا أن ما قدموه يعتبر تاج على رأس كل جنوبي مخلص لوطنه وقضيته.

وأكد محسن، أن دائرة الشهداء والجرحى في ، ستقوم قدر استطاعتها بمساعدة الجرحى وتوفير الاحتياجات والمساعدات الطبية لهم، كون الجرحى هم من ضحو بقطعة من جسدهم ليبقى الجنوب حرا شامخا. 

من جهتهم، عبر الجرحى وذوي بعضهم عن شكرهم لاهتمام المجلس الانتقالي بملف الجرحى والتكفل بعلاج كثير منهم في الخارج، واستمراره بتكفل العلاج ومواساتهم في الوقت الذي تخلى عنهم المعنيون بمعالجتهم ومراعاة حالاتهم وأوضاعهم.

وفي ختام اللقاء تم توزيع عدد من المستلزمات الطبية للجرحى المقعدين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق