الرعب يسطر على وفد الحوثيين في السويد.. هل يطلب الأعضاء اللجوء السياسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 08 ديسمبر 2018 1:33 ص

الرعب يسطر على وفد الحوثيين في السويد.. هل يطلب الأعضاء اللجوء السياسي؟

يسيطر الرعب على قيادات وفد مليشيا الانقلابية خلال مشاورات السويد المنعقدة لليوم الثاني على التوالي، بسبب أعضاء بالمليشيا من طلب اللجوء السياسي والهروب من الانقلابيين.

وتتملك ميليشيات مخاوف من نية أعضاء بوفدها المشارك في مشاورات السويد، أو الطاقم الإعلامي المرافق له، طلب اللجوء السياسي في هذا البلد الأوروبي، بحسب مصادر يمنية.

وقالت المصادر، إن “عبدالله الحاكم (أبو علي) مسؤول الاستخبارات الحوثية، عقد اجتماعًا سريًا مع الوفد وأعضاء الطاقم الإعلامي المرافق قبل دقائق من مغادرتهم ، حذَّرهم فيه من فرار البعض وطلب اللجوء السياسي في السويد”.

وأضافت أن “الحاكم هدَّد المشاركين بأن أيَّ خطط خارج المشاورات سيكون ثمنها غاليًا جدًا”.

وأشارت إلى أن “أبو علي الحاكم منع فريقًا مكونًا من شخصين يتبع قناة الفضائية الرسمية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، من صعود الطائرة الخاصة بالوفد، في اللحظات الأخيرة، لشك الميليشيات بنية أحدهما التخطيط لطلب اللجوء الإنساني أو السياسي في السويد بمجرد وصوله إلى هناك”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق