وقفة احتجاجية لموظفي وأطباء مستشفى زنجبار العام (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 10:53 م

وقفة احتجاجية لموظفي وأطباء مستشفى زنجبار العام (تفاصيل)

نظم عدد من موظفي وأطباء وعاملين في مستشفى زنجبار العام، وقفة احتجاجية أمام المستشفى على خلفية عدد من القضايا المرتبطة بعمل وأقسام المستشفى التي توقف عملها دون أسباب إضافة إلى جملة من القضايا الحقوقية للعاملين والذين عملوا في مجال الخدمات الصحية لسنوات طويلة وتم تهميشهم.

وأكدوا خلال وقفتهم، أن هناك إهمال متعمد لتأهيل المساعدين الصحيين القداماء في الدورات التدريبية التي تنظم ويتم تأهيل المقربين فقط رغم شكواهم المتكررة للإدارة بهذا الصدد ولكن تم إجراء تعاقد مخالف للقانون مع أطباء ومساعدين طبيين من خارج إطار المستشفى بينما يوجد كوادر طبية بنفس التخصصات وأفضل ولكن يجري تهميشهم .

وحول حملة التحصين الأخيرة، أوضحوا أنه جرى استبعاد من كانوا في عداد الحملات السابقة رغم خبراتهم في هذا المجال إضافةً إلى تعطيل عمل اللجنة النقابية ..مؤكدين أن وقفتهم الاحتجاجية تنفذ من أجل المصلحة العامة ولتفعيل أداء المستشفى لخدمة المواطنين وسبق أن وجهوا رسالة للمحافظ بهذا الخصوص .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية لموظفي وأطباء مستشفى زنجبار العام (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق