الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: افتتاح مكاتب جديدة في تعز (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 7:54 م

الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: افتتاح مكاتب جديدة في تعز (تفاصيل)

زار مدير مكتب منسق الشؤون الإنسانيه للأمم المتحدة، سياستبان تريف محافظة ، اليوم الثلاثاء، وقرر فتح مكاتب في التربة والمخا لتسهيل إجراءات الاستجابة الإنسانية للمحافظة .

وقال مدير مكتب منسق الإنسانية للأمم المتحدة" لقد تم إتخاذ قرارا بفتح المكاتب لتسهيل التواصل نتيجة الصعوبات التي واجهها مكتب إب ويرافق ذلك تغيير في خارطة العمل ابتداء من يناير 2019م ".

وأضاف" أن الزيارة تهدف إلى الوقوف على احتياجات وتسريع وتيرة الاستجابة نظرا لما تعانيه مدينة السلم والثقافة والتي عانت الكثير وهي بحاجة إلى تعاون الجميع وخصوصا المنظمات الإنسانية".

ولفت إلى أن استراتيجية العمل الجديدة تقوم على تمكين المندوبين للاطلاع على الاحتياجات الضرورية بالاستفادة من الدراسات التي تقومون بها والعمل بموجبها، مؤكدا ضرورة التعاون مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن وتوفير الحماية للمنظمات العاملة للقيام بأفضل الجهود الإغاثية والإنسانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: افتتاح مكاتب جديدة في تعز (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق