شاهد.. حضرموت تشارك الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني.. ماذا قال البحسني عن هذا اليوم؟

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات العربي بمحافظة حضرموت شرقي ، احتفالات الدولة بالذكرى ال 47 لليوم الوطني الذي يُصادف الثاني من ديسمبر كل عام.
وبهذه المناسبة تزينت مدينة عاصمة حضرموت، بلوحات رفعت عبارات التهاني والوفاء للإمارات، كما جسدت مشاعر الوفاء والفرحة والشكر للدولة قيادة وحكومة وشعباً، على كل ما قدموه ويقدمونه لحضرموت من دعم كبير في مختلف المجالات، الأمنية والعسكرية والبنية التحتية والصحة والتعليم، وهو ما انعكس إيجابياً على معيشة السكان الذين يقولون إنهم ممتنون للإمارات، لوقوفها إلى جانب حضرموت.

وفي الحفل أشار المحافظ البحسني، إلى أهمية هذا اليوم الذي وضع اللبنات الأولى للنهضة الكبيرة التي شهدتها دولة على يد مؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وتقدم المحافظ البحسني، بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، على دورها الكبير في حضرموت واليمن بشكل عام، متمنياً أن تعود هذه المناسبة ودولة الإمارات تحقق مزيداً من النماء والرخاء والتطور.
وحضر الاحتفالية التي تخللتها رقصات فولكلورية من التراث الشعبي الحضرمي، قادة وضباط من قوات التحالف العربي العاملة في حضرموت. 


a66d482ebe.jpg
5c04c64530751.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد.. حضرموت تشارك الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني.. ماذا قال البحسني عن هذا اليوم؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق