برعاية الهلال الإماراتي.. زواج جماعي لـ (200) عريس وعروسة بوادي حضرموت

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 02 ديسمبر 2018 10:35 م

برعاية الهلال الإماراتي.. زواج جماعي لـ (200) عريس وعروسة بوادي حضرموت

شهدت مدينة "تريم" بمحافظة ، اليوم الأحد، حفل زفاف لـ (200) عريس وعروسة من أبناء وادي حضرموت، ضمن فعاليات الزواج الجماعي الثالث في حضرموت والعاشر في الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة رسمية وشعبية كبيرة.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء "عصام الكثيري" العرسان وأهاليهم بالزواج المبارك..مثمنا الدور الريادي والمتميز لدولة العربية ووقوفها مع الشعب اليمني في الظروف الصعبة من خلال تنفيذها للمشاريع التنموية المختلفة التي تعكس مدى العلاقة المترابطة والأخوة الصادقة بين الشعبين اليمني والإماراتي..مجددا تهانيه لكافة المواطنين بالذكرى 51 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر .

وأوضح "عيضى العويني" في كلمته التي ألقاها نيابة عن الهلال الإماراتي بأن الزواج الثالث يأتي امتداد لسلسلة من الإعراس الجماعية التي تنظمها هيئة الهلال الإماراتي لتيسير الزواج للشباب ممن يعول عليهم الوطن في البناء والتنمية، موضحاً بأن إجمالي عرسان الإعراس الجماعية باليمن بلغت 2400 عريسا وعروسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الهلال الإماراتي.. زواج جماعي لـ (200) عريس وعروسة بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق