الشبحي: صالح خان الجنوب.. ودعم الإصلاح والحوثي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 02 ديسمبر 2018 11:21 م

الشبحي:

أكد الكاتب السياسي الجنوبي، عادل الشبحي، أن الرئيس المخلوع الراحل علي عبدالله صالح، هو من خان الجنوب، وفتح أرض للإرهابيين.

وقال في منشور له عبر ""، رصده "المشهد العربي": "باختصار وبدون تنميغ لو كان صالح رجل دولة وزعيم حسب ما ينفخه المستفيدون والمنتفعون منه بقصد أو بدونه ما وصلنا إلى هذا الحال الذي نحن فيه".

وأضاف: "صالح هو الذي خان الجنوب وانقلب على الوحدة وهو من فتح الأرض للإرهابيين واستخدمهم وهو من دعم الإصلاح والحوثيين وهو من شن الحرب على الجنوب ومكن المتنفذين من الجنوب والشمال وهو الذي شجع شيوخ القبائل ومنحهم حتى آبار النفط وسواحل ".

وتابع: "هو من أتى بأسوأ الفاسدين ومكنهم من مناصب مهمة وهادي وحبتور وبن دغر بالجنوب وعلي محسن وآل الأحمر ومقولة وآخرون بالشمال إلا بضاعته ومخرجاته".

وواصل: "الحديث عما فعله المجرم الأول صالح يطول ويحتاج الكثير من الحبر والأوراق فقفوا عن تبرئته مما فعله بالسلطة والدولة والإنسان والأرض".

 

واختتم: "في ٢٠٠٦ اليمن في المرتبة الخامسة قبل الأخيرة من حيث الشفافية واليمن في عهده كانت تسير نحو الهاوية ولكن ببطء وجاء من بعده رجاله يدهفوها بسرعة لتهوي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشبحي: صالح خان الجنوب.. ودعم الإصلاح والحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق