الحزام الأمني بلحج يضبط أسلحة وذخائر كانت في طريقها إلى عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت نقطة مثلث عمران،من إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر نحو العاصمة ، بواسطة احد الباصات القادمة من مدينة المخا.

وأفاد المصدر العملياتي، بأنه عقب ارتياب أفراد النقطة، من سائق الباص (م.ح.ع)، ومرافقه (ع.ع.م.م)، تم العثور على الأسلحة والذخائر، بعد تنفيذ إجراءات التفتيش، إضافةً لمبلغ من المال كان بحوزتهما (422 ألف ريال يمني، وأربعة آلاف ريال سعودي).

ويظهر في الصور والفيديو الإخفاء المحكم للسلاح، لغرض تهريبه نحو العاصمة عدن وهم على النحو التالي: قطع سلاح معدل متكامل، تم إخفاءه في أحد الإطارات في مؤخرة الباص، بينما شنط ذخائر تم إخفاءها في الصدّام الخلفي للباص، إضافة لقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة تم إخفائها بشكل محكم داخل الباص.

وتم نقل سائق الباص ومرافقه إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة، والتحريز على المضبوطات حتى استكمال إجراءات التحقيق، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وتبدي نقطة مثلث عمران، الواقعة على المدخل الغربي للعاصمة عدن، تفانياً وإنضباطاً عالياً في عملها بقيادة القائد "محسن الغلابي".

وحققت النقطة المذكورة إنجازات ملموسة كسائر نقاط قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، وذلك في مكافحة الجريمة والتهريب وملاحقة العناصر التخريبية.

وفي سياق متصل، عبّر قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي" عن تقديره لجهود قيادة قوات العربي في دعم وبناء وتأهيل قدرات قوات الحزام الأمني قائلا : ان دعم أشقائنا و قدراتنا ومهارات قواتنا والحس الأمني لإفرادنا ستظل سلاح فتاك في وجه المجرمون وكل من يسعى للعبث بالامن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بلحج يضبط أسلحة وذخائر كانت في طريقها إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق