العقلة: المجلس الانتقالي رمز لثورة الجنوب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 02 ديسمبر 2018 9:51 م

العقلة: المجلس الانتقالي رمز لثورة الجنوب

هنأ القيادي في المقاومة الجنوبية طاهر مسعد العقلة قيادات وشعب الجنوب بذكرى 51 بعيد 30 نوفمبر المجيد بطرد أخر مستعمر بريطاني من ارض الجنوب في عام 1967م مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي رمز لثورة الجنوب.

وقال العقلة : شعب الجنوب فوض المجلس الانتقالي بقيادة القائد اللواء عيدروس الزبيدي، أن يكون قائدآ وحامل قضية الجنوب وشعب الجنوب أمام العالم العربي والإسلامي والأجنبي وأمام العالم أجمع وأمام المجلس الدولي والجامعة العربية والمنظمات الدولية.

وتابع العقلة:" نحن شعب الجنوب سوف نعمل ونواصل المسيرة النضالية، حتى تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها ، وان المجلس الانتقالي يمثلنا ويمثل شعب الجنوب.

واختتم العقلة: على كل القيادات الجنوبية الممثلة بقيادت المقاومة والعسكرية والأمنية، والسلطات المحلية وقيادات الحزام الأمني، أن تقف يدآ واحده من أجل تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب، وعلى الجميع أن يتذكروا دماء الشهداء والجرحى الذي طهرت ارض الجنوب بدمائهم الغالية من أجل تحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب، مترحمًا على أرواحهم الطاهرة بالرحمة والمغفرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العقلة: المجلس الانتقالي رمز لثورة الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق