بن بريك يُشكل لجنة لتأبين الراحلة زهرة صالح

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد تشكيل لجنة برئاسة الدكتور أنيس يوسف لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية لتأبين المناضلة زهرة صالح عضو الجمعية الوطنية التي انتقلت مؤخراً إلى جوار ربها.

وضمَّت اللجنة في عضويتها كلاً من عيشة طالب رئيسة لجنة المرأة والطفل و جاكلين البطاني رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية ، و سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة ، و عادل محسن و رائد الضباب ،و نرجس الملاحي ، و المحامي صالح عبدالله عن أسرة المرحومة و حدد القرار أهداف و مهام اللجنة و الفترة الزمنية ومنح القرار اللجنة إمكانية الاستعانة بمن تراه مناسباً .

وأكد أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية رئيس لجنة تأبين الراحلة زهرة صالح على أهمية المشاركة الفاعلة في مراسم تأبين الراحلة زهرة صالح و بما يليق بها و بما قدمته من تضحيات خلال مسيرة حياتها الحافلة بالعطاء.

وأضاف: إننا و كعرفان بالجميل و بالدور العظيم لهذه القامة المناضلة سنعمل على أن تكون مراسم التأبين تليق بما قدمته و ماسطرته خلال فترة حياتها من بطولات و ملاحم نادرة إذ لم تبخل فيها بدمها الطاهر الذي روت به تربة أرضها و هذا أبسط شي يمكن أن نقدمه لروحها .

وتمنَّى الدكتور أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية رئيس لجنة تأبين المناضلة زهرة صالح في ختام تصريحه بأن تخرج مراسم التأبين بالصورة و الشكل الذي يليق بهذه القامة و بما قدمته .

ودعا في ختام تصريحه كل من له علاقة أو يملك معلومات أو معرفه عن الفقيدة أن يقدمها للجنة التأبين سوى بالحضور إلى مبنى الجمعية الوطنية بالتواهي أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه على حساب الجمعية الوطنية ، أو عبر أياً من أعضاء اللجنة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك يُشكل لجنة لتأبين الراحلة زهرة صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق