عدن تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيم صباح اليوم بالعاصمة حفل خطابي باليوم الوطني ال٤٧ لدولة العربية، المتحدة بحضور عدد من الوزراء ومحافظ عدن وسفير دولة الإمارات سالم الغفلي وقائد قوات العربي أبو سعيد ومحافظي لحح ،والضالع والحديدة .

وألقى سعادة سفير دولة الإمارات كلمة بالمناسبة استعرض فيها بعض من محطات الانجازات الكبيرة التي تحققت لدولة الاتحاد والتي أرسى مبادئها مؤسس الدولة وباني نهضتها حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه .

وقال: نحتفي اليوم بمرور ٤٧عاما على قيام دولة الاتحاد وقد شهدت الانجازات التنموية والخدمية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وهي تمضي بخطى راسخة وعلى خطى مؤسس الدولة وتحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وإخوانه أصحاب السمو المشايخ، معبرا عن تهانيه بهذه المناسبة العظيمة لأصحاب السمو المشايخ في قيادة الدولة .

وأشار الى أهمية الاحتفال هذا العام الذي يأتي متزامنا مع الذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد .

وفي الوقت الذي تحظى فيه دولة الإمارات كواحدة من بين ١٦٧ دولة في العالم يتصدر جواز السفر الإماراتي المركز الأول في السماح للمواطن بدخول تلك البلدان دون تأشيرة .

وجدد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة التأكيد على حرص بلاده في دعم ومساندة الشرعية بقيادة الرئيس وكل الجهود الدولية الهادفة لتحقيق السلام في .

من جانبه نقل وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله لملس تهاني رئيس وأعضاء الحكومة اليمنية، لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني ال٤٧ لقيام دولة الإمارات، مشيدا بالدعم والموقف الأخوي الصادق للإمارات العربية المتحدة وللأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين كانت لهم مواقف تاريخية امتزج فيها الدم اليمني بالدم الاماراتي والسعودي في مواجهة قوى الانقلاب الحوثية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق