تصفية قياديها.. الجيش يعثر على وثائق سرية وخطيرة للمليشيا بدمت

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 02 ديسمبر 2018 1:25 م

تصفية قياديها.. الجيش يعثر على وثائق سرية وخطيرة للمليشيا بدمت

حصلت قوات الجيش بمديرية دمت شمال الضالع، على وثائق سرية، تكشف مخطط مليشيا الانقلابية، بتصفية عدد من مشرفيها من أبناء المديرية، من بينهم هشام الغرباني، الذي وجد مقتولا.

وكشفت مصادر موثوقة، أن الجيش وجد في هاتف الغرباني، رسائل من مشايخ وشخصيات قبلية تفيد بأن هناك عناصر حوثية مكلفة بتصفيته مع عدد من المشرفين.

من جهة أخرى، اعترف القيادي الأمني في صفوف المليشيا في مديرية الدريمهي جنوب إبراهيم الشامي المُكنى أبو عبدالله، أن الحوثي يضع الأطفال والمغرر بهم في الصفوف الأولى ويهددهم بالتصفية من الخلف في حالة تراجعهم.

وأكد أن المليشيا استقدمت القياديين أبو كمال وأبو حسين من صعدة، كمشرفين، بالإضافة إلى أبو جبريل مشرف الإمداد الغذائي واللوجستي، وأبو عماد مشرف ثقافي، وجميعهم يقفون في الصفوف الخلفية ومهمتهم تصفية كل من يشعر بأنه وقع في فخ الخديعة من المغرر بهم، لافتاً إلى أن الكثير من المسلحين مجبرون على زراعة الألغام مع أنهم لا يريدون ذلك ولكن ليس بيدهم الرفض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصفية قياديها.. الجيش يعثر على وثائق سرية وخطيرة للمليشيا بدمت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق