ضبط تاجر يهرب مواسير تصنيع مدافع الهاون بالعين

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 02 ديسمبر 2018 12:12 م

ضبط تاجر يهرب مواسير تصنيع مدافع الهاون بالعين

تمكنت قوات الحزام الأمني في منطقة العين بمديرية لودر محافظة أبين، من ضبط شاحنة تحمل على متنها أدوية تتبع الصليب الأحمر، وفيها 71 كرتون من الأدوية جائت من باتجاه والبيضاء.

واشتبه رجال شرطة الفيض بالعين، في سائق الشاحنة، الذي كان يخبئ تحت كراتين الأدوية مواسير بسعة 3 و4 و6 هنش، تستخدم في تصنيع مدافع الهاون والكاتيوشا، محلي الصنع التي يستخدمها والقاعدة.

وأعلنت منظمة الصليب الأحمر، عدم صلتها بهذه المواسير التابعة لتاجر من شبوة، والذي استخدم الشحنة لإيصالها لجهة ما غير معلومة، بعد استلامها من تاجر مواسير بلحج.

واتفق رئيس الحزام الأمني في العين العميد صالح العميري أبو قحطان، مع قوات العربي، و عمليات الحزام الأمني بالجعار، على توقيف الشاحنة وإرسال شاحنة أخرى لتحمل الأدوية الخاصة بالصليب الأحمر، والسماح لها بالعبور صوب وجهتها، واحتجاز الشاحنة التي كانت تحمل المواسير الحديدية هي والسائق والذهاب بها لمعسكر جعار للتحقيق مع السائق، ومعرفة الجهة التي كانت ستستفيد من هذه المواسير.

وشكر أبناء منطقة العين، قوات الحزام الأمني بالعين بقيادة أبو قحطان.

5c03a1f40cb65.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط تاجر يهرب مواسير تصنيع مدافع الهاون بالعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق