تفاصيل حفل زفاف الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا ونيك جوناس صور

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل الثنائي العالمي بريانكا تشوبرا ونيك جوناس الخميس الماضي، مدينة جودبور التراثية بغرب الهند، الخميس، وتوجها إلى قصر أوميد بهوان حيث سيقام حفل زفافهم

وكانت الهندية تشوبرا صاحبة الـ 36 عام قد أعلنت خطبتها على النجم الأمريكي نيك جوناس "26 عام"، هذه السنة بعد أن التقيا في حفل عقب مراسم الأوسكار العام الماضي.

وانكشفت العديد من التفاصيل حول حفل الزفاف بعد بدء وصول ضيوف الحفل من المشاهير والأصدقاء المقربين إلى مدينة جودبور الهندية، وأضاء قصر عميد بهوان الفخم أضواءه المبهرة أمس، استقبالاً للعروسان، واستعداداً لحفل زفافهما الذى سيستمر 3 أيام فيه بدءاً من يوم الأحد المقبل

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة فى القصر 60 ألف دولاراً ويأتى مع 65 غرفة نوم وأجنحة على طراز فن الآرت ديكو الأصلى، كما أذهلوا الحاضرين بالحزم الترحيبية الملحمية التى تشمل الحلويات الهندية والأحذية و "دليل المعلومات" الذى سيحتاجونه لإرشادهم فى أيام حفل الزفاف، بالإضافة لوضع شجرة الامنيات الضخمة، والتى تتيح للمدعوين كتابة رسائل الحب والدعم لهم.

وفى مقابلة مع مجلة فوج، كشفت بريانكا أنها ستعقد حفلان زفاف، الأول حفلاً مسيحياً يترأسه والد خطيبها القس بول، وسترتدى فيه بريانكا فستان زفاف من تصميم رالف لورين، والثانى حفل زفاف بالطقوس الهندية، وأضافت بريانكا أن حفل زفافها سيكون خيالياً وحذرت الضيوف من أنهم سيحتاجون لقضاء أجازة بعد الانتهاء من حفل زفافهم، وقال نيك، فى المقابلة، أنه سيتبع الأعراف الهندية وسيصل إلى الحفل وهو يركب الخيل مرتدياً زى مثل الملك وعمامة ويحمل سيفًا.

ومن المعروف أن مصمم الأزياء العالمى رالف لورين، لم يصمم من قبل فستان زفاف إلا لأفراد عائلته، حيث صمم فساتين ابنته وزوجة ابنه وابنه اخته، لكنه استثنى بريانكا وصمم فستانها فى حفل زفافها بالتقاليد المسيحية.

والقصر هو مقر أسرة جودبور الملكية، ويعتقد أنه سادس أكبر مقر سكني خاص في العالم. وجرى تحويل قسم من هذا القصر إلى فندق تراثي تتجول الطواويس في حدائقه الممتدة عبر 26 فدانا.

9dece5b807.jpg
5c028c51be977.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل حفل زفاف الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا ونيك جوناس صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق