قبيل أيام من المحادثات.. تصريحات قوية من رئيس الوزراء معين عبدالملك.. ماذ قال؟

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس الوزراء اليمني، معين عبد الملك، أن الإنقلابية المدعومة من إيران لن تكون يوماً ما جادة في الوصل إلى السلام.
جاء هذا خلال لقائه في وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك، وقبيل أيام على انعقاد مشاورات جديدة بين الأطراف اليمنية في السويد.
وقال رئيس الوزراء اليمني إن "ميليشيات الحوثي الانقلابية هي جماعة فاشية وعنصرية متطرفة، لن تكون يوماً ما جادة في الوصل إلى السلام، ودائماً ما يلجؤون للسلام لإيهام المجتمع الدولي، لكنهم بحاجة لإبرام اتفاقيات جزئية وتحصل بعدها إشكاليات أكبر".
وأشار المسؤول اليمني، إلى أن "الحكومة الشرعية هيأت كافة الموانئ التي تقع في المناطق المحررة في عدن والمكلا والمخا لاستقبال كافة المساعدات الإنسانية وإيصالها للمتضررين من جراء الحرب العبثية التي تشنها الميليشيات الانقلابية".
من جهته، قال لوكوك، إن "منظمة الأمم المتحدة تعمل جاهدة لتقديم المساعدات الإنسانية لكافة مناطق ومستمرة في إعداد أبحاث ميدانية للاطلاع على كافة احتياجات السكان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قبيل أيام من المحادثات.. تصريحات قوية من رئيس الوزراء معين عبدالملك.. ماذ قال؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق