ماذا قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عن رحيل البروفيسور باصرة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 10:36 ص

ماذا قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عن رحيل البروفيسور باصرة؟

بعث اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور شادي صالح باصرة وإخوانه، في والدهم السياسي والمؤرخ البارز البروفيسور صالح علي باصرة، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الاثنين في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمّان.

واعتبر الزُبيدي، رحيل الهامة، السياسية والأكاديمية والثقافية البارزة، البروفيسور صالح على باصرة، خسارة حقيقية لوطنه ولشعبه الجنوبي، لما كان يمثله حضور هذا السياسي والمؤرخ والمثقف الاستثنائي، من تأثير في مختلف المجالات التي اشتغل فيها أو تبوأ قيادتها، تاركاً عليها بصماته وآثاره المميزة .

وعبّر الزُبيدي عن عميق حزنه وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بهذا المصاب الأليم، ناقلاً إلى أسرة وأقارب وذوي الفقيد الكبير أصدق التعازي والمواساة، وسائلاً المولى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، ويعصم قلوب محبيه وطلابه، بالصبر والسلوان.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الفقيد الدكتور صالح علي باصرة، سيظل ورغم رحيله وغيابه جسداً حاضراً في وجدان شعبه، بما قدم وترك من إرث علمي وثقافي غزير، كأكاديمي عميق المعرفة ومؤرخ واسع الاطلاع ومثقف وسياسي رصين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق