الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مرسى الصيد بالخوخة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 8:04 ص

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مرسى الصيد بالخوخة

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، مرسى الصيد بمنطقة قطابا بمديرية الخوخة بعد تأهيله ، ليعود نشاط الصيد على امتداد الساحل الغربي بعد توقف النشاط  بسبب تدمير ميليشيات للمنشآت السمكية ,

من جانبه أوضح مدير العمليات الإنسانية سعيد الكعبي أن المشروع سيخدم أكثر من 600 صياد من أبناء منطقة قطابا، وسيسهم في تحسين الوضع المعيشي للصيادين وأسرهم وبقية سكان مناطق الساحل الغربي الذين يعتمدون بدرجة رئيسية على مهنة الصيد .

وأضاف "ان المشاريع التي يجري تنفيذها، في المجال السمكي تتضمن توفير 3700 معدة صيد لتمكين الصيادين من زيادة إنتاجهم بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع أسواق للأسماك، ومكاتب إدارية لإدارة الأسواق مزودة بالطاقة الشمسية".

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قد أعلنت عن تنفيذ سلسلة مشاريع بتكلفة تزيد عن مائة مليون درهم إماراتي في مناطق الساحل الغربي بعد تحريرها من مسلحي الإنقلابية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مرسى الصيد بالخوخة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق