علاج 4486 حالة في عيادات الهلال الإماراتي المتنقلة بالحديدة «تفاصيل»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 15 نوفمبر 2018 2:34 م

علاج 4486 حالة في عيادات الهلال الإماراتي المتنقلة بالحديدة «تفاصيل»

تمكنت العيادات المتنقلة، التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من علاج 4486 حالة في محافظة ، وذلك منذ تدشينها في سبتمبر الماضي.

وقال الدكتور عبدالله الأقزل، طبيب يعمل ضمن فريق العيادة المتنقلة: إنه تم التعامل مع الحالات المرضية كافة، حيث تنوعت ما بين أمراض معدية وسوء التغذية وغيرها من الأمراض، التي تم تشخيصها وتقديم الأدوية اللازمة لها، منوهاً بأن الحالات المرضية التي كانت تتطلب إجراء عمليات جراحية تم إحالتها إلى مستشفى الدريهمي الذي تم تأهيله وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

خدمات متكاملة

ومن جانبه، قال سعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في : إن توفير الخدمات العلاجية للمواطنين اليمنيين في المناطق النائية بمحافظة الحديدة، من خلال العيادة الطبية المتنقلة يأتي في إطار الحرص على تقديم خدمات طبية ميدانية متكاملة والتوجه إلى جميع المرضى في منازلهم وتقديم الرعاية المجانية اللازمة لهم للتخفيف من وطأة معاناتهم جراء الأوضاع الإنسانية الصعبة نتيجة الأحداث في اليمن والحد من انتشار الأمراض المعدية خاصة الكوليرا.

وعبر المستفيدون من الخدمات العلاجية، التي قدمتها العيادة الطبية المتنقلة في محافظة الحديدة عن امتنانهم لدولة الإمارات على هذا المشروع الحيوي، الذي أسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم جراء نقص المرافق الصحية وبعد المسافة بين سكنهم والمستشفيات والمراكز الصحية، التي استهدف الحوثيون معظمها، ونهبوا محتوياتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق