تزامنا مع انهيارات المليشيا.. القوات المشتركة تحرز تقدما كبيرا في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت وسائل إعلامية، بأن ، احرزت تقدما كبيرا في ، وذلك بالتزامن مع انهيارات صفوف مليشيا الانقلابية.
وأكدت مصادر محلية، أن القوات المشتركة، وصلت إلى أطراف شارع في مدينة الحديدة، وأحرزت تقدمُا كبيرًا من الجهات الشمالية الشرقية والجنوبية للمدينة.
وقالت المصادر، إن القوات أصبحت قريبة من شارع التسعين، الذي من خلاله تستطيع الوصول إلى نقطة الشام الاستراتيجية، والتي بالسيطرة عليها القوات قد استكملت حصار الميليشيا من كل الاتجاهات وغير قادرة على الخروج من المدينة، كما أنها تقترب من السيطرة على الميناء الذي يقع بالقرب منها.
مضيفاً بالقول أن قوات الجيش نجحت في مداهمة عدد من البنايات السكنية، بالقرب من حي 7 يوليو حيث كانت تتمركز فيها قناصات مليشيا الحوثي الانقلابية وتمكنت من السيطرة عليها.
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تتقدم بشكل متسارع في مدينة الحديدة مما أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف الميليشيا، التي تحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم، إلا أن قوات الجيش تنفذ عمليات التفافات لم تتوقعها المليشيات الانقلابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق