الشطيري: الحوثي ترك مواقع سيطرته فى تعز للإصلاح 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح الناشط السياسي "فضل محسن الشطيري"، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فى تغريدة له عبر "تويتر"، تابعها" المشهد العربي"، أنه يجب على قوات المقاومة الجنوبية السيطرة على وذلك بعد هروب عناصر منها.

وأضاف، أن الحوثي ترك مواقعه لاذناب الاخوان، قائلا: "الحوثي يسحب قواته ومقاتلية من تعز باتجاة جبهات دمت والحديدة لمواجهة قوات المقاومة والعمالقة الجنوبية..نتمنى من مقاومة تعز السيطرة وتحرير محافظتهم ، فإن لم يحدث ذلك فلا يزعلوا .. من عبارة طرح الحوثي مواقعه في تعز امانة عند حتى يعودوا.. #_والجنوبيون_صناع_النصر".

أوضح الناشط السياسي "فضل محسن الشطيري"، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فى تغريدة له عبر "تويتر"، تابعها" المشهد العربي"، أنه يجب على قوات المقاومة الجنوبية السيطرة على تعز وذلك بعد هروب عناصر الحوثي منها.

وأضاف، أن الحوثي ترك مواقعه لاذناب الاخوان، قائلا: "الحوثي يسحب قواته ومقاتلية من تعز باتجاة جبهات دمت والحديدة لمواجهة قوات المقاومة والعمالقة الجنوبية..نتمنى من مقاومة تعز السيطرة وتحرير محافظتهم ، فإن لم يحدث ذلك فلا يزعلوا .. من عبارة طرح الحوثي مواقعه في تعز امانة عند الإصلاح حتى يعودوا.. #التحالف_والجنوبيون_صناع_النصر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق