هروب كبير لمليشيات الحوثي من الحديدة بملابس نسائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 05 نوفمبر 2018 2:37 م

هروب كبير لمليشيات الحوثي من الحديدة بملابس نسائية


مع اشتداد العمليات العسكرية في وسيطرة قوات العمالقة كشف مصدر مطلع عن هروب قيادات حوثية مدنية وميدانية من الحديدة في ساعات متأخرة، من مساء أول من أمس، بملابس نسائية، وذلك خوفا على حياتهم بعد التقدم الكبير الذي تحرزه المقاومة في العديد من الجبهات.

وقال المصدر إنه في الوقت الذي يهرب فيه القيادات الحوثية من الجبهات، فإنهم يكررون صرخاتهم ونداءاتهم وتحريضاتهم للناس والزعم بـ"الموت في سبيل الله شهداء"، إلا أن فرارهم الجماعي وحرصهم على أقاربهم وأسرهم والهروب يفضح كذبهم وفقا لتصريحاته لـ "الوطن" .

وأكد المصدر أن ضربات الجوية كانت ناجحة ومركزة بدقة عالية وإحداثيات دقيقة تسببت في شلل كامل للعصابات الحوثية، وشوهدت أعداد كبيرة من مقاتليهم يهربون والبعض الآخر يسلمون أنفسهم ويستسلمون، لافتا إلى حرص قوات المقاومةعلى سلامة المدنيين هو السبب الرئيسي لتحرير الحديدة بشكل تام ووقت زمني قياسي.


وأشار المصدر إلى تعاون السكان وبلاغاتهم عن أماكن ، مبينا أن هذا السلوك كشف الغطاء عنهم وسيكون سببا مباشرا في تحرير الحديدة وتطهيرها بشكل تام خلال أيام قليلة قادمة، في وقت بات الناس يتألمون من تصرفات الانقلابيين الهمجية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق