بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تتوغل داخل مدينة الحديدة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 05 نوفمبر 2018 12:10 ص

بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تتوغل داخل مدينة الحديدة


أحرزت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الأحد، تقدماً عسكرياً في داخل مدينة وحققت انتصارات عديدة  كما رصدت بعض القطات الميدانية..

وقالت مصادر عسكرية محلية وشهود عيان إن نشر آلاف الجنود لاستعادة الحديدة، التي يعتبر تحريرها مرحلة حاسمة في الحرب على المتمردين .

وتركز القتال حول المطار وكذلك عند المدخل الشرقي للمدينة، وقرب الجامعة التي تقع على بعد أربعة كيلومترات جنوبي الميناء الذي يستقبل معظم واردات .

وقال مصدر عسكري : “هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها الاشتباكات إلى هذه النقطة، فيما قال سكان إنهم سمعوا تبادلا لإطلاق النار بالمنطقة.

وتمكنت القوات اليمنية الجنوبية أيضاً من تحرير كلية الهندسة، وباتت قريبة من تحرير مدينة الصالح، بعد وصول تلك القوات السبت إلى الميدان الفاصل بين شارعي الـ 50 وكيلو 16، الذي يعد الشريان الرئيس لمدينة الحديدة، وفقاً لما ذكره موقع الجيش اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالفيديو.. ألوية العمالقة الجنوبية تتوغل داخل مدينة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق