الإخواني الرحبي يكشف كواليس فشل جديد لحكومة هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 04 نوفمبر 2018 8:27 م

الإخواني الرحبي يكشف كواليس فشل جديد لحكومة هادي

كشف مختار الرحبي، القيادي الإخواني، والسكرتير الرئاسي السابق، عن فشل جديد لحكومة في .

وقال "الرحبي"، في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "وساطة عمانية وجهود انسانية لجلالة السلطان قابوس قادت الى السماح لشقيق اللواء الأسير ناصر منصور هادي بالاتصال هاتفياً بأسرته والاطمئنان على صحته فجر اليوم وكان التواصل مع نجله سند ناصر منصور".


وتابع: "وصلتني الان معلومات مؤكدة من الجانب العماني ان وساطة عمانية نجحت في اتصال اللواء ناصر منصور هادي بعائلتة لأول مرة منذ وقع في يد جماعة قبل اربعة أعوام تقريبا حيث لم يعرف مصيره لكن الجهود العمانية استطاعت أن تنجح في التواصل مع عائلتة وباذن لله تكلل الوساطة بالإفراج عنه".

واختتم: "وكانت سلطنة قد نجحت في وقت سابق في اتصال اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع بعائلتة ومعرفة مصيره بعد أن كان مجهول طول السنوات الماضية وباذن لله تكلل الوساطة العمانية بالنجاح في الإفراج عن اللواء محمود واللواء ناصر منصور واللواء فيصل رجب ومحمد قحطان وكل المعتقلين لدى الحوثي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق