بين الفر والكر.. كيف قضت مليشيا الحوثي ليلة الأحد

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


تزامن إعلان ، المسنودة من العربي، السيطرة على المدخل الجنوبي لمدينة على الساحل الغربي، بالإضافة إلى مواقع استراتيجية أخرى، مع مقتل 53 مسلحا من مليشيا ، خلال المواجهات مع القوات.

وبحسب تقرير نشرته "سكاي نيوز"، تعيش ميليشيات الحوثي الإيرانية حالة استنفار قصوى في ، من جراء العمليات العسكرية الدائرة في الحديدة، مع استمرار تضييق الخناق عليهم في الساحل الغربي لليمن.

وقالت مصادر ميدانية لـ"سكاي نيوز عربية"، إن قيادات ميليشيات الحوثي الإيرانية ضاعفت من عمليات الحشد والدفع بتعزيزات للمتمردين المحاصرين في جبهة الحديدة.

وكشفت الوكالة عن  وصول تعزيزات للحوثيين عبر طريق صنعاء-المحويت-الحديدة، وأخرى عبر طريق صنعاء-مناخة-الحديدة، في ظل استمرار المعارك مع القوات الشرعية على الأرض والقصف الجوي لطائرات التحالف العربي.

وأفادت مصادر ميدانية، بسقوط أكثر من 20 مسلحا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، بين قتيل وجريح، في غارات استهدفت موقعا عسكريا في مديرية القناوص شمالي محافظة الحديدة.

وقتل قيادي ميداني حوثي مع 13 آخرين من مرافقيه في مواجهات مع القوات اليمنية المشتركة في مدينة الحديدة.

وشنت طائرات التحالف العربي، غارات جوية خلال ساعات الليل وسط تحليق مكثف، واستهدفت مواقع وتحركات للمتمردين في المناطق الشرقية والجنوبية من مدينة الحديدة.

ويأتي ذلك وسط المعارك بين القوات اليمنية المشتركة وميليشيات الحوثي الإيرانية، في محاور عدة من مدينة الحديدة.

وقالت مصادر ميدانية، إن المعارك لم تتوقف منذ السبت، وارتفعت وتيرتها خلال ساعات الليل وسمع دوي انفجارات. وقالت مصادر ميدانية إن الحوثيين كثفوا نشر المسلحين والآليات العسكرية في المباني الواقعة في منطقة الكيلو 7، كما اقتحموا المباني المرتفعة للتمركز بداخلها ونشر قناصة على أسطحها.

وقال سكان إن مسلحي الميليشيات، يستخدمون دراجات نارية للتحرك داخل أحياء مدينة الحديدة، تحسبا لاستهدافهم من طائرات التحالف العربي التي حلقت بكثافة وعلى علو منخفض.

 كما شن الحوثيون حملة اعتقالات واختطافات طالت العشرات من أبناء الحديدة، وأبناء عدد من مديريات المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بين الفر والكر.. كيف قضت مليشيا الحوثي ليلة الأحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق