بيان شديد من النخبة الشبوانية لكشف حقيقة خلافات القيادات والضباط

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 03 نوفمبر 2018 10:58 ص

بيان شديد من النخبة الشبوانية لكشف حقيقة خلافات القيادات والضباط

أصدرت قوات النخبة الشبوانية بيانًا نفت فيه وجود أي انشقاق في صفوفها خلال الفترة الحالية، مشددةً على ضرورة تماسك الجميع ومواجهة تلك الشائعات.

وقالت قوات النخية في بيان لها: "استمراراً لمسلسل التحريض المستمر ضد قوات النخبة الشبوانية ومحاولة شق الصف وبث الفرقة والشقاق بين أبناء شبوة ما تزال الجهات المشبوهة والأقلام المأجورة تتحين لأي فرصة لاستغلالها لإرباك المشهد".

وأضافت: "لا توجد خلافات بين قيادات وضباط النخبة الشبوانية وما حدث هو شأن عسكري بحت وليس له علاقة بالقبلية أو المناطقية أو العنصرية، كما أن الوضع الأمني تحت السيطرة الكاملة ولا يوجد أي اختلالات.

وتابعت: "هناك تنسيق كامل بين كافة محاور النخبة وعلاقة متميزة ولا تشوبها اي شائبة مع قيادة العربي في بالحاف، كما نشكر جهود دولة للإمارات في دعم تثبيت الأمن في شبوة و ستبقى علاقتنا قوية ومتينة ومترابطة مع دول التحالف العربي".

واختتمت: "النخبة الشبوانية لكل شبوة و بكل أبنائها و ليست لقبيلة أو فئة أو منطقة كما يصورها محاولوا الصيد في الماء العكر ولن نكون إلا العين التي تحرس شبوة و كل الجنوب العربي، كما ندعو كل أبناء محافظة شبوة إلى استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية لقطع الطريق على المتربصين بأمنهم وآمانهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بيان شديد من النخبة الشبوانية لكشف حقيقة خلافات القيادات والضباط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق