الدروع البشرية.. آخر أسلحة الحوثي الإجرامية لمنع سقوط الحديدة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 03 نوفمبر 2018 8:54 ص

الدروع البشرية.. آخر أسلحة الحوثي الإجرامية لمنع سقوط الحديدة

أكدت مصادر محلية أن ميليشيا الانقلابية تسعى إلى تحويل مجريات العملية العسكرية القائمة ضدها في ، من خلال استخدام المدنيين في المدينة كدروع بشرية، كآخر سلاح إجرامي يمكن أن تسخدمه لتفادي سقوط المدينة.

وشهدت العمليات العسكرية التي أطقتها أطلقها والتحالف العربي لتخليص المدينة من قبضة الانقلابيين، انتصارات عدة وخسائر فادحة في صفوف الانقلابيين. 

وقالت المصادر الميدانية اليمنية، إن القوات المشاركة في معركة الحديدة تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً لحسم المعركة في أقرب وقت ممكن.

ومنذ بدء العملية تحقق المشتركة تقدمات ملموسة، إذ شنت وحدات من "ألوية العمالقة" الساعات الماضية هجوماً واسعاً مسنودة بغطاء جوي من مقاتلات العربي على مواقع للميليشيات الحوثية جنوب وجنوب شرق الحديدة، وتكلل حتى اللحظة بانتصارات نوعية للمقاومة وخسائر فادحة لعناصر الميليشيات، حيث وصلت القوات إلى قرب البوابة الغربية لجامعة الحديدة ولاتزال المواجهات على أشدها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدروع البشرية.. آخر أسلحة الحوثي الإجرامية لمنع سقوط الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق