الخوف يسيطر على الحوثيين.. والمليشيا تنتهك القانون الدولي في الحديدة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 02 نوفمبر 2018 7:57 م

الخوف يسيطر على الحوثيين.. والمليشيا تنتهك القانون الدولي في الحديدة


تواصل مليشيا الانقلابية، انتهاك حقوق الإنسان بعد نزيف عناصرها في جبهات القتال وانهيار صفوفها، فتراجعت المليشيا تحت ضربات القوات اليمنية المشتركة، الجمعة، لتتمركز في أكبر مستشفيات محافظة ، غربي ، واتخذت من مرضى المستشفى دروعا بشرية.  

وقالت مصادر مسؤولة، إن عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية تمركزت داخل مستشفى "الثورة" العام أكبر المستشفيات الحكومية، وجامعة الحديدة، ما جعلهما ثكنات عسكرية.

وتعمدت المليشيا الإرهابية، المدعومة من إيران، التمركز في ما يعرف بـ"قائمة الأهداف" المكونة من المستشفيات والجسور والمدارس، والتي يحرم القانون الدولي استخدامها في أي أعمال عسكرية.

وأوضحت، أن مليشيا ‎الحوثي استهدفت بالمدفعية الثقيلة مسجدا في الطريق العام الساحلي، وأضرمت النيران بـ"الإطارات" و"الحاويات" في الطريق بين "الكيلو 16" و"الكيلو 8" للتشويش على الاستطلاع والاستهداف الجوي للتحالف الذي دك عددا من ثكنات القناصة وجيوب المليشيا في المنفذ الشرقي والغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخوف يسيطر على الحوثيين.. والمليشيا تنتهك القانون الدولي في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق