تفاصيل اختطاف العقيد محمد البحري من قبل أطقم حماية رئاسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 01 نوفمبر 2018 2:09 ص

تفاصيل اختطاف العقيد محمد البحري من قبل أطقم حماية رئاسية

أقدم جنود من اللواء الرابع حماية رئاسية، على متن أطقم تابعة للواء باختطاف القيادي بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي العقيد محمد محسن البحري. 

وكشف مصدر أمني ببئر فضل أنهم ابلغوا عن عملية اختطاف ظهر أمس، واتضح فيما بعد أن أطقم تتبع اللواء الرابع حماية رئاسية، أقدمت على التقطع للعقيد محمد محسن البحري في طريق جعولة، واختطافه ونقله إلى اللواء الرابع حماية رئاسية.

 وقال المصدر إن مهران القباطي وأتباعه يرفضون الإفراج عن العقيد البحري منذ ظهر أمس، حيث قد تسبب عملية الاختطاف والتعنت في الإفراج عن العقيد البحري توتراً أمنياً في حال لم يتم الإفراج.

 وأضاف أن طقمين آخرين من التابعة للواء 4 حماية رئاسية لا يزالا حتى الآن يتجولان في الحارة التي يقطن بها البحري لمحاولة اعتقال آخرين. 

وأدان ناشطون بعدن عملية اختطاف العقيد محمد محسن البحري مطالبين بالكشف الفوري عن مصيره ومحاسبة الجنود ومن أمرهم بعملية الاختطاف. 

وتكررت عمليات اختطاف من اللواء الرابع لمسافرين وناشطين حيث سبق وتعرض صحفي بجبهة الصبيحة لعملية اختطاف لساعات وممارسة التهريب عليه


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق