مدير أمن عدن يشيد بدور نقطة العلم الأمنية وقوات الدعم والإسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لدى إشرافه على تسلم "مكافحة المخدرات" متهمين بتهريب 15كيس هروين

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 1:49 ص

مدير أمن عدن يشيد بدور نقطة العلم الأمنية وقوات الدعم والإسناد
- المشهد العربي - خاص

أشاد مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع باليقظة الأمنية العالية وروح المسؤولية التي يتلحى بها أفراد نقطة العلم والجنود البواسل المرابطين في جميع حواجز التفتيش بداخل ومحيط مدينة عدن .

وأكد مدير أمن عدن أن الدور الكبير للجنود المجهولين من وقوات الحزام الأمني أسهم في إحباط العديد من المخططات الإجرامية التي كان الأعداء يسعون من خلالها الى إغراق عدن في أتون الفوضى والخراب والدمار .

جاء حديث مدير أمن عدن لدى حضوره عملية تسليم قيادة قوات الإسناد كميات كبيرة من المخدرات الى إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن تم ضبطها قبل أيام على حاجز العلم الأمني رسميّا لاستكمال الإجراءات القانونية مع المتهمين في القضية قبل تحويلهم الى النيابة العامة والقضاء .

وكانت نقطة العلم الرابطة بين محافظتي عدن وابين قد تمكنت من القبض على عدد من مهربي المخدرات وبحوزتهم 15 كيسا من المواد المخدرة حاولوا إدخالها على متن باص نقل جماعي الى مدينة عدن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق