ضبط كميات كبيرة من مادة الهروين كانت في طريقها إلى عدن «صور»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبط كميات كبيرة من مادة الهروين كانت في طريقها إلى «صور»

 

تمكنت النقطة الأمنية لقوات الدعم والإسناد في منطقة العلم بالجهة الشرقية من العاصمة عدن، من العثور على كميات كبيرة من مادة الهروين (المخدرات) كانت على متن حافلة نقل جماعي قادمة من المحافظات الشمالية باتجاه العاصمة.

 

وقال القائد ناجي اليهري، قائد نقطة العلم :” تمكن أفراد النقطة، اليوم الجمعة، من ضبط كميات كبيرة تقدر بحوالي 15 كيلو من مادة الهروين أثناء عمليات التفتيش الدقيق لحافلة الرويشان للنقل الجماعي والتي كانت في طريقها للدخول إلى العاصمة عدن ” .

 

وأضاف اليهري، أن المخدرات كانت مخبأه بطريقة ذكية إذ وضعت بداخل هيكل الباص بالقرب من (المكينة) وبالرغم من ذلك فقد أستطاع الجنود وبخبرتهم في عمليات التفتيش الدقيق من العثور عليها .

 

وأفاد اليهري أنه تم احتجاز سائق الحافلة ومساعد له بالإضافة لشخصين آخرين، كانوا في استقبال الباص وتم القبض عليهما بعد مداهمة لموقع التسليم وقد تم التحفظ على الحافلة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الجدير بالذكر أن عملية ضبط اليوم تعتبر ثاني عملية ضبط من نوعها خلال أقل من أسبوعين بعد تمكن نقطة العلم والكتيبة الثانية حزم من ضبط أكثر من 90 كيلو حشيش .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق