رشيدة القيلي.. إخوانية تمجد الحوثيين وتطالبهم بتصفية البهائيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت رشيدة القيلي، أحد قيادات حزب الإخواني في ، إن لهم الفضل في قمع وتهجير الطائفة البهائية في اليمن.

وأضافت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «»، أن من محاسن قمعه لشلة البهائيين الضالين المضلين في اليمن»، وهو ما يؤكد تواطؤ أعضاء حزب الإصلاح مع الحوثيين في احتلال واستهداف المواطنين باليمن.

ويُذكر أن رشيدة القيلي، ظهرت على الساحة السياسية اليمنية في 2006، بترشحها "مستقلة" للانتخابات الرئاسية، واشتهرت لاحقاً بعد أن تعهدت بزواج «بعلها» من مصرية، إذا فاز مرشح الإخوان محمد مرسي بالرئاسة في عام 2012.

رشيدة القيلي.. إخوانية تمجد الحوثيين وتطالبهم بتصفية البهائيين

قالت رشيدة القيلي، أحد قيادات حزب الإصلاح الإخواني في اليمن، إن الحوثيين لهم الفضل في قمع وتهجير الطائفة البهائية في اليمن.

وأضافت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن من محاسن الحوثي قمعه لشلة البهائيين الضالين المضلين في اليمن»، وهو ما يؤكد تواطؤ أعضاء حزب الإصلاح مع الحوثيين في احتلال واستهداف المواطنين باليمن.

ويُذكر أن رشيدة القيلي، ظهرت على الساحة السياسية اليمنية في 2006، بترشحها "مستقلة" للانتخابات الرئاسية، واشتهرت لاحقاً بعد أن تعهدت بزواج «بعلها» من مصرية، إذا فاز مرشح الإخوان محمد مرسي بالرئاسة في مصر عام 2012.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق