6 كيلو مترات.. تفصل القوات المشتركة عن مقر مؤسس مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت ، بإسناد عسكري من مقاتلات العربي، اليوم الأحد، تقدما نوعيا في معركة صعدة، بالاقتراب من مقر حسين ، مؤسس المليشيا الإرهابية.
وذكر بيان صحفي لوزارة الدفاع اليمنية، أن القوات توغلت في مديرية "حيدان"، المعقل الرئيسي لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
نقل البيان، عن عبدالكريم السدعي قائد اللواء الثالث عروبة، أن قواته تقدمت في عمق جبال "مران"، وتمكنت وحدات قتالية من تطهير أجزاء كبيرة من "عقبة مران" و"الصافية" و "الرماديات" و"طيبان".
وقال السدعي، إن قوات العروبة، باتت تتمركز بمواقع قريبة من مقر مؤسس مليشيا الحوثي حسين الحوثي، بمسافة تقدر بـ6 كيلومترات.
وأكد قائد لواء العروبة، أن قوات التحالف العربي دكت بالطيران والمدفعية عددا من مواقع الانقلابيين، وأسفرت عن مقتل قيادات حوثية ميدانية وتدمير عدد من الأطقم والدراجات النارية التابعة للمليشيا.
وثمن الدور الكبير لقيادة تحالف في التغطية الجوية، ودعم القوات المشتركة، المتواصلة في جميع جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، خاصة معقل الحوثي، لما له من رمزية عند عناصره


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق