انتقالي الضالع يفجر مفاجأة حول الخطوات القادمة ضد الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في بمحافظة اليوم الجمعة، اجتماعاً لمناقشة المستجدات الراهنة على الساحة المحلية الجنوبية خاصةً ما يتعلق بالتصعيد الشعبي الجنوبي ضد الحكومة الفاسدة.
وعلقت القيادة المحلية لانتقالي الضالع في اجتماعها المنعقد اليوم على قرار إلغاء الاحتشاد الجماهيري بأن هنالك خطوات قادمة ستكون أهم وأكثر زخماً سيكشف عنها الخطاب المرتقب مساء غداً السبت للرئيس عيدروس الزُبيدي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لثورة أكتوبر.
ووصفت القيادة المحلية لانتقالي الضالع، الخطاب الذي من المقرر أن يلقيه الرئيس غداً بالخطاب الهام والتاريخي الذي سيضع النقاط على الحروف ويكشف عن برنامج التصعيد الشعبي الحاسم استناداً إلى اجتماع هيئة قيادة المجلس الأعلى.
وأهابت قيادة الانتقالي بأحرار الضالع خاصةً والجنوب على وجه العموم أن يكونوا على أهبة الاستعداد لما من شأنه الإسهام في إنجاح برنامج التصعيد الشعبي على الوجه المطلوب وبطريقة حضارية.
وأثنى الاجتماع على صمود وصلابة أحرار في وجه كل المؤامرات التي يحيكها الأعداء ضدهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق